اخبار عامة

فريق الخبراء بمصرف الامان خبرتهم اغلاق المحادثة في وجه العملاء !

في ضل التطور التقني وتطور خدمات الدعم عبر المحادثة وعبر الهاتف والبريد الالكتروني , للأسف الشديد اثناء التطور كان فريق خبراء مصرف الأمان نائمون ف فاتهم التطور ! 

“الخبير” الخاص بهم والمفترض ان يرد على كل الاستفسارات ! ” أغلق ” المحادثة في وجهنا دون ان يسمح لنا بتوضيح الاستفسار ! كما أن دعمهم الفني  يرد عليك ويقول  يرجى ارسال اسمك الكامل وصورة لحظية بجواز السفر ” سيلفي ” ولا نعلم ما سبب رفض استقبال اي استفسار الا عبر ارسال السيلفي ! .

ماهو استفسارنا ولماذا اغلق المحادثة ؟

عندما فتحنا حساب لدى مصرف الامان كان الجواز السفر المعتمد في ليبيا هوا الاخضر وهوا الموجود بالحساب رغم   وعندما تواصلنا مع مصرف الامان طلب منا الخبير  صورة سيلفي بجواز السفر وبطبيعة الحال التقطنا صورة بجواز السفر الاخضر لأننا على علم بأنه موجود في حسابنا فرد علينا ” الخبير ” وقال للأسف الجواز سفر قديم واغلق المحادثة ! 

وسؤال فريق الشبكة بسيط ليس طلب او استفسار عن حركة الحساب او اي شي تتطلب تحقق من الهوية ! 

واي ما كانت التعليمات لا يحق لهم اغلاق المحادثات في وجه الناس تحت أي ظرف .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

يرجى تعطيل حاجب الاعلانات

مصح وجهك تبي اخبار بالبلاش